U3F1ZWV6ZTc1NDI4ODE4NTkzNTZfRnJlZTQ3NTg3MDIxMTYxNTY=

حبيبة عمري / الأهرام نيوز

حبيبة عمري

 

بقلم / احمد الشامي


حبيبتى

الى حبيبتي وحبيبة عمري ومهجة فؤادي الى اغلى ما املك بهذه الحياة الى نبض قلبي

إلى التي علمتني معنى الحب ، إلى التي رأيتها في أحلامي وعشت معها أسعد أيامي ، إلى التي طلبتُ العلا لأكون كبيراً في عينيها ، إلى من أكتب لها قصائدي لتقرأها وت

فتخر ، ولتعلم هي والعالم كله أن كل حرف وكل كلمة كتبتها هي قصيدة حب أكتبها لها .

إلى من إحتارت الكلمات في وصفها...،وتاهت الأحرف في كتابتها...وشدت أذناي بصمت إلى

صوتها...يامن أغمضت عيناي شوقاً لرؤيتها..، دليني فاتنتي بأي قول أخاطب رموشكِ ، ومن أي كتاب أكتب الشعر لجمالكِ ، تمنيت لوتسقيني كأساً من دموعكِ ، وأعطيكِى أغلى ماأملك لخاطرك ، فأنتِى دنياي التي أسعد بها ، ليتني طفلا باكياً على ذراعيكِى ، كم تمنيت أن أكون نبضاً بقلبكِ . أخبريني فاتنتي ماذا يقول قلبكِ لقلبي؟ ولا تسأليني ماذا يقول قلبي لقلبكِ؟ سوى أني أحبكِ ، وحبي وحبكِ قد سبقا زمن الحب بملايين السنين، أخبريني جميلتي ماذا تقول عيناكِى لي؟ سوى أنهما بحراً أسافر فيهما! أهاجر منهما! وإليهما! وأرغب أن أسجَّل في تاريخ الحب كأول غريق في أمواجهما.

حياتي نورها..ولدنيتي جمالها..بوردها وعطرها..أنتِى جبالي الشامخة أتسلقها وأبني قصور أحلامي وآمالي فوق قمتها..أنتِى صحرائي الشاسعة..أجوب واحاتها أستظل أشجارها ،غذائي لروحي ثمارها..هوائي أنفاسها..أستقي بقلبي وأرتوي من ينابيع حبها ولطفها وكأنه يستمد نوره من نورها..فتذوب همساتي في أذنيكى ،وأتنفس حباً وأشواقاً إليكى يا حبيبتي.

يامن عشقها قلبي وترنوا لها جوارحي..ويهفوا خيالها في أحلام نومي،إلى من أسهرتني

إليكِ أكتب أشجاني ، إليكِ أصرخ وأنادي ، لا أحد يجيب، لا أحد يسمع ، كيف السبيل إليكِى يامن أحببتكِ ، أصبحت لاأرى في العالم شيئاً إلا أنتِى ، ولا أفكر بأحداً سواكِى ولا أتحدث مع أحد إلا وكنتِى أنتِى حديثنا وشاغلنا ، ولا أهمس إلا عنكِى، ولا أفكر إلا بكِى ولم أتمنى على الله شيئاً إلا أن يبقيكِى سراجاً منيراً في قلبي يا قلبي.


***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة