U3F1ZWV6ZTc1NDI4ODE4NTkzNTZfRnJlZTQ3NTg3MDIxMTYxNTY=

ابن الوز عوام محمد فؤاد مرشحا علي مقعد نقيب المحامين بقنا / الأهرام نيوز

ابن الوز عوام محمد فؤاد مرشحا علي مقعد نقيب المحامين بقنا

  

كتب عبد الرحيم خير حسين


ينطبق المثل القائل ابن الوز عوام علي موضوعنا اليوم 

وإعلان المستشار المعروف محمد فؤاد جاد الله المحامي بالنقض نزوله انتخابات نقابة المحامين بقنا علي مقعد نقيب المحامين بمحافظة قنا 

حيث تربي محمد فؤاد جاد الله في أسرة قانونية حيث والده فؤاد جاد الله المحامي نقيب المحامين بقوص وشيخ المحامين بقنا وكان رحمه الله له جماهير عريضة تثق في قدراته القانونية 

وعندما غادر الحياة ترك التركه وموكلين كثر لابنة محمد فؤاد جاد الله المحامي والذي واصل مسيرة والدة ونال الحب والود ممن تعامل مع محمد الابن 

حيث تعامله بتلقائية ولا تخلو من الشفقة والعطف علي كثير من الذين يوكلونه للدفاع عنهم 

وكثيرا ما كان يتنازل عن اتعابه و الحالات الغير قادرة عن الدفع 


نشأ محمد فواد جاد الله المحامي في بيت القانون حيث والدة 

وايضا معلمه الذي استفاد منه الكثير وايقونه عصره واوانه محمد رشاد الخطيب المحامي 

وحصل محمد فؤاد جاد الله علي ماجستير العلوم الجنائية عام98

وبفضل والدة رحمه الله 

بدأ محمد فؤاد قويا 

لان والدة كان ينيبة امام القضاء وخاصة القضاء الجنائي للترافع وكتابة مذكرات الدفاع 

وحصل محمد فؤاد علي البراءة في كثير من القضايا امام محكمه الجنايات بفضل توجهات والده ومراقبة استاذة محمد رشاد الخطيب 


وانطلق محمد فؤاد جاد الله 

وذاع صيته في قوص 

وأصبح من المحامين الذين يشار لهم بالبنان  

ويتردد اسمه خاصة في القضايا

الكبري المعقده وذاعت سيرته علي مستوي الصعيد والجمهورية حيث افتتح مكاتب قانونية في البحر الأحمر وقوص ونقاده وقنا 


وأصبح محمد فؤاد جاد الله المحامي أكثر شهرة 

ويتبني القضايا المعقده والقضايا الجنائية الكبري وكثير وبمهارات كبيرة يحصل علي البراءات لموكلية  

وتراه الان يرشحه الكثير للدفاع عن المتهمين علي مستوي الصعيد كله 


اشتهر المستشار محمد فؤاد جاد الله يوسف المحامي بالنقض 

ومع ذلك 

تجده هو نفس الشخص الذي تعرفة ابان كان محامي امام المحاكم الإبتدائية الاستئناف 

انسان غيور علي مهنه المحاماه محافظا علي وتقاليدها 

محبا لكافة زملائه من المحامين الجدد موجها صادقا لهم

لا يعرف التراخي أو بيع موكله ابدأ 


ذاع صيته واكتسب شهرة واسعة 

والان يشار الية بالبنان 

انه المستشار محمد فؤاد جاد الله المحامي بالنقض 

والذي أعلن عن خوضة انتخابات نقابة المحامين علي مقعد النقيب بمحافظة قنا 

الأمر الذي ثمنه الكثير من زملائه المحامين بقوص ومراكز محافظه قنا 

ومن المعروف أنه وحسب ما يتردد وقبل إغلاق باب الترشيح غدا أنه يخوض الانتخابات علي مقعد نقيب المحامين بمحافظة قنا 

مع المستشار محمد فؤاد جاد الله المحامي بالنقض 

كلا من المستشار فتحي صويني المحامي 

و المستشار علاء أبو زيد والمستشار د محمود السمطي والمستشارمحمود فتاوي والمستشار عمر حداد 

وننتظر حتي إعلان القائمة النهائية للمرشحين بعد قفل باب الترشيح 


وانا يخفي عن الكثير أنهم عمالقة 

ومحمد فؤاد جاد الله 

عملاق ايضا 

عملاق بحبة لعملة 

عملاق ومسيرة كفاح قانونية طويلة لمساعده العدالة للوصول إلي الحق والحقيقة 

عملاق وابتسامتة الصافية 

عملاق باحترامه و العادات والتقاليد لمهنة المحاماه 

محمد فؤاد جاد الله المحامي بالنقض 

وتاريخ قانوني متوارث

ابن الوز عوام محمد فؤاد مرشحا علي مقعد نقيب المحامين بقنا



***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة