U3F1ZWV6ZTc1NDI4ODE4NTkzNTZfRnJlZTQ3NTg3MDIxMTYxNTY=

رساله حب و المواجهه / الأهرام نيوز

رساله حب و المواجهه

 

كتب : فهيم سيداروس

‏كل المرات التي أتيت فيها إليك ، لم أكن راغبا في العتاب ، ولا في معرفة أي شيء ، عدا أن كل الرغبة كانت في أن تحتضني قلبي ، و تنسيني مخاوفي .
‏‎لكنك لم تفهم بعد، أنني حين أكون معك ، لا ألتفت لهزائمي في مواجهتك ، لا ألتفت لحالة ضعفي الشديد أمامك ، حين أكون معك كنت أشعـر أنني أملك القوّة ، لمواجهة كل هذا العالم،
أنت لم تفهم بعد أنني أحتمي بك من هذا الخراب .

أخشى أن أعيش حياة خالية منك ، أن يمر وقتي دونك ، لا أريد أن نصبح غرباء ، لا أريد أن يحلّ مكانك أحد ، لا أريد أن أعيش حياة أنت لستَ بها ، كنتُ ولا أزال أصلي لله دوماً على أن يبقينا معاً إلى أن نفنى
‏‎لم أنتظر منك أي شيء ، لم أطلب عطفا ، ولا بكاء ، ولا حتى أن تحارب الدنيا معي ، كنت أحتاج أن أشعر بقلبك معي ، لا أكثر .
‏‎أود إخبارك ، بأنني أحبك ، ومازلت أهيم بك ، و لم أنساك ، رغم كبريائي الذي يسرقني منك بكل مرة أتيت لها بك ، أخبرك الأن ، أنني أحبك ، ولا أستطيع التوقف عن حبك ، أخبرك ، الأن أن كل كتاباتي كانت تتحدث عنك , وانني لولا الخجل الذي يعتريني أمامك لقبلتك ، و لولا الكبرياء لكنت بين ذراعيك ، من هذا الحزن .
‏‎"لا أعتقد ، أنني سألتقي بشخص ، يمكن مقارنته معكِ ، ولا أعتقد أن يلفت انتباهي أحد غيركِ ، يمكن أن أتحدث مع جميع أنواع البشر ، لكنني دائماً ما أجد نفسي أفكر ، لماذا هم ليسوا ساحرين مثلكِ ؟ .
‏‎ماذا لوأن صوتك الآن يطرق باب قلبي

فأَحتضنه كما تحتضن صورتك أجفان عيني
أحتاجك تنثر بذور العشق تزرع النبض في أضلعي ، فيثمرخمسون ربيعا في أعماق صدري
دونك خاوي على عروش روحي ، فهل لي بغيث من فيض روحك.يحييني ، يا أمير لنبض قلبي
يا شريانا لعشقي ، لب النداء عليك الأمان عليك السلام من قلبي .
‏‎لا أعلم لماذا قد يحبِس النّاس الكلمات الجميلة في قلوبهم ، بينما لو نطقوها ، لأَزهرت بساتين الورد في صُدورهم وصُدور أحِبّتهم .

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة