U3F1ZWV6ZTc1NDI4ODE4NTkzNTZfRnJlZTQ3NTg3MDIxMTYxNTY=

الكشف والعلاج بالمجان.. بروتوكول تعاون بين الشعب الجمهوري بالشرقية وعيادات بورتو التخصصية / الأهرام نيوز

الكشف والعلاج بالمجان.. بروتوكول تعاون بين الشعب الجمهوري بالشرقية وعيادات بورتو التخصصية

 

كتب ـ محمـــــــــــود الحسيني

وقعت أمانة حي أول الزقازيق بحزب الشعب الجمهوري، تحت رعاية الكابتن أحمد عبد الدايم أمين المحافظة وبرئاسة أحمد حلمي أمين حي أول الزقازيق وبحضور الدكتورة هبة عبد الله مدبولي أمينة لجنة الصحة، بروتوكول تعاون مع عيادات بورتو التخصصية، وذلك في إطار العمل على دعم مؤسسة الرئاسة في مبادراتها لعلاج المرضى بالمجان، وكذلك العمل على خفض معدلات الإصابة بالأمراض من خلال توفير كامل الدعم لتنفيذ أكبر عدد من الحملات في نطاق محافظة الشرقية لفحص المواطنين والكشف عن الحالات المصابة وعلاجها بالمجان.
يأتي ذلك انطلاقًا من دور حزب الشعب الجمهوري المجتمعي والساعي لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين، وانطلاقًا من مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتنفيذًا لتعليماته الساعية لحياة كريمة للمواطن المصري.

قال أحمد حلمي، إن بروتوكول التعاون سوف يتم تفعيله نهاية الشهر الجاري من خلال تنظيم الحجز للحالات على مدار الشهر وذلك بتسجيل اسم الحالة بمقر حي أول الزقازيق أو عبر رقم الواتس اَب 01026561339 وتحويل الحالات للفحص وتلقي العلاج اللازم، مؤكدًا أن بروتوكول التعاون يتضمن الفحص والمتابعة حتى التماثل للشفاء.
وفي سياق متصل قالت الدكتورة هبة عبد الله مدبولي، إن الكشف وتلقي العلاج اللازم بالمجان، وذلك إيمانًا بدور الأمانة والحزب في مشاركة وتخفيف الأعباء عن المواطنين، مؤكدة أن الكشف يوم الجمعة من كل أسبوع يسبقه الحجز قبل الموعد المحدد للكشف بـ 48 ساعة من خلال أحد طرق الحجز المعلن عنها، وأوضحت أنه سيتم الإعلان عن تخصص كل كشف بداية كل أسبوع.

وأشارت أمينة لجنة الصحة، إلى أن عيادات بورتو التخصصية تضم أفضل الاستشاريين في جميع التخصصات "الأطفال وحديثي الولادة - الصدر - الباطنة وأمراض الدم والمناعة - النساء والتوليد - مخ وأعصاب - المسالك - الجراحة العامة والأورام والمناظير - العظام والكسور والمفاصل - الجلدية والتجميل - جراحة الأطفال - الكبد والجهاز الهضمي والحميات - أنف وأذن وحنجرة - التخاطب - النفسية والعصبية - القلب - الغدد الصماء - الرمد - جراحة التجميل - التحاليل الطبية - الأسنان".

وشددت الدكتورة هبة عبد الله مدبولي، على ضرورة التزام كافة الحالات باتباع الإجراءات الصحية بما يراعي التدابير الاحترازية المطلوبة في مواجهة فيروس كورونا حفاظًا على سلامة الحالات خلال ترددها على العيادات أثناء الكشف.

***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة